تقنيات النهرين تقود حملة تطوعية لمساعدة العوائل المتعففة في العراق

نظمت كلية التقنيات الاحيائية/جامعة النهرين وبرعاية عميد الكلية أ.د. كاظم محمد ابراهيم المحترم حملة طوعية ذات طابع انساني لمساعدة ومد يد العون للعوائل المتعففة خلال الشهر الاول من بداية العام الجديد. وقد تضمنت المساعدات التي قدمها فريق طوعي برفقة كل من أ.م.د. رسالة رزوقي حسين و م.د. مها حميد عبدالله بتجهيزهم المواد الغذائية فضلا عن توزيع اغطية ومفارش والبسة واجهزة كهربائية وغيرها من المستلزمات لأكثر من (12) عائلة في مناطق متفرقة من محافظة بغداد.

وقال مسؤول الفريق التطوعي الدكتور كاظم محمد ابراهيم  أن الحملة االطوعية يشارك بها مجموعة من منتسبي كليتنا  لخدمة عوائلنا المتعففة وستكون بأذن الله حملة سنوية في بداية كل سنة لتقليل معاناتهم خاصة في فصل الشتاء وسد جزءٍ بسيط من احتياجاتهم كجزء من واجبنا التربوي والاخلاقي تجاه عوائلنا الكرام.

يذكر ان  كلية التقنيات الاحيائية/ جامعة النهرين  انفردت في هذا العام في تنظيم واقامة برامج طوعية مختلفة وبواقع 3 حملات طوعية خلال الموسم  الاول من العام الدراسي 2018/2019 كجزء من نشاطات شعبة الاعلام والعلاقات العامة خلال هذا العام. فقد شجع السيد العميد واثنى على  العمل الطوعي الانساني والذي يمثل رسالة  الإسلام المحمدي الصحيح التي دعانا اليها الرسول الكريم محمد (ص) بمساعدة ومد يد العون للمحتاجين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*