السيد عميد كلية التقنيات الاحيائية يلتقي بطلبة المرحلة الاولى

برعاية وأهتمام كبير التقى السيد عميد كلية  التقنيات الاحيائية أ..د. كاظم محمد ابراهيم بطلبة المرحلة الاولى للعام الدراسي 2017-2018. وقد حضر اللقاء  السيدة معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د.اسماء كاطع والسيد معاون العميد للشؤون الادارية م.د.ياسين اسماعيل عمران. جاء انعقاد هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات العلمية والثقافية التي تعقدها عمادة الكلية  وذلك للترحيب بالطلبة الجدد وتهنئتهم على التفوق في الدراسة الاعدادية والتي أهلتهم للقبول في كليتنا  من أجل النهوض بالمستوى العلمي لطلبة الكلية وترصين الاعراف والقيم الجامعية والمساهمة  في تقدم المسيرة العلمية ومواكبة الحداثة والتطور وجعل العام الدراسي عام حافل بالانجازات والابداعات العلمية وزاخراً بالعطاء . كما التقى السيد عميد الكلية بطلبة المرحلة الرابعة للتعرف على المعوقات التي قد تواجه الطلبة في تنفيذ مشاريع التخرج ووضع الية مناسبة لحلها بالتعاون مع السادة المشرفين ورؤساء الاقسام وعمادة الكلية. واوضح ان باب السيد العميد مفتوحة لتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية التربوية.

وقد سلط السيد عميد الكلية الضوء على الامور الواجب مراعاتها منها: 
*   الالتزام بالدوام اليومي بشكل منتظم والتواجد في التوقيتات بموجب الجداول الدراسية. 
*   الالتزام بالحشمة في الملبس بما ينسجم مع قدسية الحرم الجامعي وسمعة ومكانة الكلية.
*  الاستاذ والطالب والموظف قيم عليا في المجتمع يعملون سويا لتخريج ملاكات قادرة على التعامل مع تطورات العلم من أجل خدمة عراقنا وتقدمه.
* الاهتمام بمفردات المناهج الدراسية وتعاون الطلبة فيما بينهم وبين ادارات الاقسام العلمية والهيئة         التدريسية.
*   الاستفادة من المختبرات العلمية وتوظيفها في الجانب التطبيقي والحفاظ على الاجهزة. 
*   ضرورة المشاركة في النشاطات الثقافية والرياضية والفنية التي تقام في جامعة النهرين.
*   المحافظة على أروقة الكلية والابنية والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية والحدائق ونادي الطلبة كممتلكات عامة من كل النواحي.

وفي نهاية اللقاء دعا السيد عميد  الكلية  ابنائنا الطلبة الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق أعلى درجات النجاح والتفوق العلمي وحاجة البلد الماسة الى ملاكات علمية كفؤة تخدم عراقنا الجديد بعد دحر الارهاب الداعشي وتحرير اراضينا من دنس العدوان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*