وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم الطالبة اية جمال عبد الكريم من كلية التقنيات الاحيائية/ جامعة النهرين خلال الملتقى الاول للطلبة المبدعين والمبتكرين

جهود متميزة وإبداع متواصل لتدريسي وطلبة كلية التقنيات الاحيائية – جامعة النهرين يتحقق على مستوى الجامعة والوزارة جاء ذلك من خلال الملتقى العلمي الأول للطلبة المبدعين والمبتكرين والمخترعين الذي أقيم برعاية السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على مدرجات المجمع التربوي في مقر الوزارة بحضور عدد من الشخصيات المهمة من الأكاديميين والأقتصاديين والمثقفين وعدد من عمداء الكليات.

حيث حصلت الطالبة  المبدعة (اية جمال عبد الكريم) احدى طلبة المرحلة الرابعة في كلية التقنيات الاحيائية /جامعة النهرين شهادة تقديرية من السيد  معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى المحترم وذلك للأبتكار المتميز (تصنيع جهاز سحب دم مبتكر ومطور) الذي قدمته خدمة للمجتمع وبأشراف السيد عميد كلية التقنيات الاحيائية أ.د. كاظم محمد ابراهيم المحترم كمشروع ريادي لطلبة المرحلة الرابعة.

وتعتبر هذه الانجازات هي جزء من العديد من النشاطات والانجازات التي قدمها السيد عميد الكليه من اجل تطوير وتحسين المستوى العلمي والخدمي في الكلية.

مبارك لطلبتنا ولكيتنا هذا التكريم وهذا الإبداع والتميز والتألق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*