اجتماع العميد بمنتسبي كلية التقنيات الحيوية التطبيقية

عقدت السيدة عميد كلية التقنيات الحيوية التطبيقية/ جامعة النهرين، أ.د.هيفاء هادي حساني،  اجتماعاً موسعاً مع كافة منتسبي الكلية في يوم الخميس المصادف 5/5/2016. تطرقت السيدة العميد الى عدة أمور تتعلق بتنظيم الأداري والعلمي في كافة شعب و وحدات وأقسام الكلية والوقوف على الصعوبات التي تواجه المنتسبين في عملهم ووضع خطة لحل المشاكل والمعوقات من أجل تحقيق أهداف الكلية.

  • في البداية تطرقت السيدة عميد الكلية الى أهم الانجازات التي حققتها الكلية لهذا العام والتي شملت مناقلة البنايات بين كلية العلوم وكليتنا المستحدثة مع المختبرات بكافة أجهزتها، فضلا عن تحقيق الأستقلالية المالية للكلية من خلال فتح الحساب الجاري وفتح حساب لصندوق التعليم العالي ,  العلمي فقد أوضحت العميدة الحصول على الموافقة على تحديث المناهج الدراسات الاولية لقسم التقنيات الحيوية الجزيئية والطبية والعمل بموجبها للعام الدراسي 2016-2017 .
  • تناول الاجتماع توجيه المنتسبين والموظفين الأداريين بضرورة متابعة الأمور الأدارية وأنجاز الأعمال المناطة لهم بفترة زمنية قياسية وأشادت السيدة العميد بدور الموظفين في أداء واجباتهم رغم قلة الكادر الوظيفي وتحفيزهم على العمل  بأمانة واخلاص في تأدية مهامهم وضرورة التعاون فيما بينهم وإبراز الوجه الناصع للكلية في إداء رسالتها.
  • أكدت السيدة العميد على ضرورة الاهتمام والحرص على ممتلكات الدولة والقسم وأتباع توجيهات الصادرة من الجامعة بخصوص ترشيد الأستهلاك في الأوراق و الكهرباء والماء.
  • وجهت السيدة العميدة بضرورة الأهتمام بالعملية التعليمية ، وتحديث المحاضرات والأهتمام بالجزء العملي للمواد الدراسية، وتقديم السعي للطلبة بعد مراجعة الدرجات بشكل جيد، وتقديم الأسئلة الأمتحانية الى اللجنة الأمتحانية فضلا عن الأستعدادات للأمتحانات النهائية للعام الحالي.
  • وجهت السيدة العميد الأساتذة المشرفين على طلبة الدراسات العليا، بضرورة تثبيت خطة للمشروع البحثي للطالب ومتابعة طلبتهم.
  • كما أستمعت السيدة العميد الى طروحات المنتسيبين وتم فتح باب النقاش للمنتسبين ، وأستمعت الى مشاكلهم ووضع الحلول لكافة معوقات العمل.
  • في نهاية الاجتماع تقدمت السيدة العميد بالشكر والامتنان الى كافة منتسبي الكلية متمنيا لهم الموفقية  في عملهم.

 

29 31 32 33 36

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*