أجتماع مجلس الجودة في كلية التقنيات الأحيائية

عقد مجلس ضمان الجودة جلسته الثالثة يوم الخميس الموافق 11/5/2017 برئاسة عميدة كلية التقنيات الاحيائية “أ.د. هيفاء هادي حساني الموسوي” وحضور أعضائه عدا د. سامية خليل (معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة) وفي الاجتماع تم مناقشة عدة فقرات أهمها  شرح نموذج التقويم الذاتي على الأقسام العلمية حيث أكد الحاضرون على ضرورة إستكمال عملية التدقيق على الأقسام العلمية والاستفادة من نتائجها في تحسين وتطوير العملية الأكاديمية والبحثية.مع الأخذ بنظر الاعتبار أهمية وضع خطط مستقبلية من شأنها الارتقاء بالمستوى العلمي في المؤسسات الأكاديمية.

وفي جولة ميدانية في ارجاء الكلية، اطلع أعضاء المجلس على القاعات الدراسية الخاصة بألاقسام العلمية في الكلية فضلاً عن زيارتهم للمختبرات العلمية والتي يتم فيها تدريب طلبة القسم على الجانب العلمي  واقر المجلس بضرورة  توفير قاعات دراسية وتوسيع المختبرات التعليمية لتغطية  المواد العملية لكافة المراحل وتطوير برامج تدريبية خاصة لتطوير المهارات الفنية .

كما واوضح مدير شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي “أ.م.د.حسن محمد نايف” ضرورة متابعة وادامة الاجهزة والتخلص من الاجهزة والمواد التالفة كما أكدت السيدة رئيس المجلس الى  اهمية نظافة البناية وتضمينها كأحد الاعمال لتنفيذها ومتابعتها بشكل دائم من قبل الشعبة الهندسية .

وقالت السيدة رئيس المجلس  ” أ.د. هيفاء هادي الموسوي”  أن كلية التقنيات الاحيائية  صرح علمي متميز ومن العلوم الحديثة ولها بصمتها في المجتمع، من خلال ما يتم تجهيزه للطلبة من إمكانات علمية ومعرفية، تمثلت بضمها ملاكات تدريسية كفوءة متخصصة في عملها فضلاً عن توفيرها مختبرات علمية متطورة تضاهي ما موجود في المؤسسات الأكاديمية الأخرى مؤكدة دعمها الكامل للكلية باعتبارها مؤسسة أكاديمية تعليمية، ولدت انطباعاً جيداً عند الكليات الاخرى اذ بإمكانها النهوض بالتعليم العالي وبأعلى المستويات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*