حفل تكريم لطلبتنا الذين حازوا على المراتب الثلاثة الاولى في مشاريع التخرج

اقامت كلية التقنيات الحيوية التطبيقية حفلا تكريميا لطلبتها  الذين حازوا على المراتب الثلاثة  الاولى في مشاريع التخرج ومن كلا القسمين حيث حضر حفل التكريم الذي أُقيم في قاعة بناية الفاو ، معاون العميد لشؤون العلمية الدكتور محسن هاشم رسن ومعاون العميد للشؤون الإدارية الدكتور نبيل خلف العاني، ورئيس قسم التقنيات الجزئيئة والطبية حميد مجيد ورئيس قسم التقنيات الزراعية الدكتور حسين محمود شكري وعدد كبير من الاساتذة والطلبة.
بعدها ألقت عميدة الكلية الدكتورة هيفاء هادي حساني كلمة حثت فيها الطلبة لتقديم المزيد من العطاء وبذل قصارى جهودهم من أجل التفوق لخدمة بلدهم العراق ثم جرى توزيع للشهادات التقديرية وكذلك الجوائز على الطلبة المتفوقين.
وفي ختام الحفل قدمت السيدة العميدأ.د. هيفاء هادي حساني شكرها وتقديرها الى جهد الاساتذة وذوي الطلبة على  دورهم في تشجيع  ابناءنا الطلبة على التفوق العلمي رغم كل الظروف وبناء الكوادر المتخصصة من اجل رفعة الوطن وتقدمه .

وفي أدناه الطلبة الذين تكريمهم :

قسم التقنيات الحيوية الزراعية

  1. فرح بدري عبد عن مشروع بحث التخرج(( انتاج الفضة النانوية من قبل بكتريا السيدوموناس ايروجينوزا تحت ظروف هوائية ولا هوائية)).

 

2.ميس فالح حسن عن مشروع بحث التخرج ((التأثير المضاد للاورام لمستخلصات نواة تمر النخيل على خط الخلايا السرطانية )).

 

  1. منار محمد حسن عن مشروع بحث التخرج ((تأثير مستخلص الزيتون على مرض السكر في الفئران ))

قسم التقنيات الحيوية الجزيئية والطبية

  1. فاطمة محمد بدر الدين عن مشروع التخرج ((بناء قدرات السلامة والامن الحيوي في مختبرات الجامعات العراقية ))
  2. أروى صالح محمد عن مشروع التخرج ((شذوذ الكروموسومات كسبب في الاجهاض التلقائي المتكرر في العراق))
  3. اروى محمد صالح عن مشروع تخرجها ((عزل وتشخيص بكتريا القولون الممرضة من المرضى المصابين بألتهاب المجاري البولية ودراسة وجود عامل الضراوة ))

 

image002 image004  image010 image012